تريفور نواه يغادر "ذا دايلي شو" بعد 7 سنوات

Image description
السبت 01 أكتوبر 2022 - 07:10 AFP

أعلن تريفور نواه عن مغادرته برنامج "ذا دايلي شو" (The Daily Show).

وفي مقطع فيديو نشره على "تويتر" أول أمس الخميس 29 سبتمبر، قال الكوميدي البالغ 38 سنة من العمر إنه بعد سبع سنوات من تقديم البرنامج على شبكة "كوميدي سنترال" "حان وقت الرحيل".

وتحدث نواه عن تجربته في تقديم البرنامج قائلاً، "لقد كانت تجربة رائعة للغاية، كان هذا أمراً لم أتوقعه. وجدت نفسي أفكر طوال الوقت في الأمور التي مررنا بها. بدءاً من ولاية دونالد ترمب الرئاسية وانتشار وباء كورونا، مجرد التفكير في الرحلة ومزيد من الوباء؛ وأدرك أنه بعد سبع سنوات حان الوقت للرحيل".

كما شكر نواه كل معجبيه على دعمهم المتواصل له.

وأضاف، "أود أن أشكركم، أنتم الذين شاهدتموني. لم أحلم أبداً بأنني سأكون هنا يوماً ما. أشعر أنني في فيلم (تشارلي أند ذا شوكلات فاكتوري) Charlie and the Chocolate Factory. أتيت إلى هنا للقيام بجولة في البرنامج السابق ومن ثم تم تسليمي المفاتيح كما تعلمون".

وقال المعلق السياسي إن الخطوة التالية في حياته قد تشمل مزيداً من العروض الارتجالية (ستاند أب). وتابع قائلاً، "أمضيت سنتين في شقتي وليس على الطريق، وعندما خرجت مجدداً أدركت أن هنالك جزءاً من حياتي أود متابعة استكشافه. أشتاق إلى دراسة لغات أخرى، أشتاق إلى زيارة بلدان أخرى وتقديم عروض. أحببت تقديم هذا البرنامج، كان ذلك أحد أعظم التحديات في حياتي وأحد أبرز مصادر سعادتي. أحببت محاولة إيجاد طريقة لإضحاك الناس، حتى عندما كانت القصص حزينة، حتى في أسوأ الأيام. لقد ضحكنا معاً وبكينا معاً".

ولم يكشف الكوميدي عن موعد إطلالته الأخيرة في برنامج "ذا دايلي شو".

الأكثر قراءة